التشبيك و القنوات التسويقية

تقوم شركة صندوق المرأة من خلال هذه الخدمة بتوفير قنوات تسويقية وفرص تشبيك للمستفيدات لتسويق وبيع منتجاتهن مثل البازارات والمعارض والقنوات الإلكترونية. يهدف برنامج القنوات التسويقية والتشبيك إلى دعم مشاريع المستفيدات وديمومتها مما يساهم في زيادة دخولهن وتحسين أوضاعهن الاجتماعية والاقتصادية. استفاد من البرنامج أكثر من 1,500 مستفيدة. تقدم هذه الخدمات من خلال:

سوق بلدنا

أسست شركة صندوق المرأة سوق بلدنا كمنصة لبيع منتجات المستفيدات. منتجات سوق بلدنا متوفرة من خلال قناتين تسويقيتين وهما:

  • جناح في محل هوت سبوت (Hotspot) في قرية الصويفية وصفحة سوق بلدنا على الانستغرام.
  • ادعموا مستفيداتنا من خلال متابعة صفحة سوق بلدنا على الانستغرام أو زيارة جناح سوق بلدنا في قرية الصويفية.

منصات الكترونية

تقوم شركة صندوق المرأة من خلال هذه الخدمة بتشبيك المستفيدات مع مجموعة من المنصات والتطبيقات الإلكترونية التي بدورها تفتح أبواباً أمام المستفيدات لترويج وبيع منتجاتهن مثل:

هدايا الشركاء

تقوم شركة صندوق المرأة بشراء الهدايا التي تقدم للشركاء من المنتجات المحلية التي تصنع بأيادي مستفيدات الشركة المبدعات، وذلك بهدف دعمهن لتسويق منتجاتهن وزيادة فرص التشبيك، وإظهار قصص نجاح مشاريع المستفيدات الريادية.

تطبيق صندوق المرأة

يوفر تطبيق صندوق المرأة للمستفيدات العديد من الخدمات والميزات، ومن بين هذه الخدمات وحدة التشبيك التي تفيد المستفيدات بالتواصل مع بعضهن البعض وعرض منتجاتهن وخدماتهن.

بازارات ومعارض

تقوم شركة صندوق المرأة من خلال هذه الخدمة بتوفير الفرص مجاناً للمستفيدات للمشاركة في بازارات ومعارض مختلفة تقام على مدار العام خصوصاً في مواسم الأعياد، وذلك بهدف دخول أسواق جديدة مما ينعكس إيجاباً على زيادة القدرة الإنتاجية وزيادة المبيعات وفرص التشبيك.