من خلال دعم صندوق المرأة المادي والتسويقي قدرت أوسع مشروعي للخزف وأوصل لعدد أكبر من الناس

داليا ريادي

  • > 63 فرع
  • > 12,063 مستفيد/ة من التدريبات الإلكترونية
  • > 102,002 مستفيد/ة من المحفظة الإلكترونية
  • > 26,539 مستفيد/ة من خدمة حسابي/تطبيق الهاتف
  • > 64,028 مستفيد/ة من تطبيق الهاتف
  • > 121,007 مستفيد/ة من تطبيق الطبي
  • > 745 موظفة و موظف

تهدف تعليمات حماية المستهلك المالي الى الحفاظ على حقوق مستهلكي الخدمات المالية من خلال وجود إطار تشريعي واضح يحدد العلاقة ما بين كل من مقدمي الخدمات المالية ومستهلكي الخدمات المالية، وذلك لضمان حصول مستهلكي تلك الخدمات على حقوقهم من حيث العدالة والشفافية وحقهم عند التظلم.

إضافة إلى رفع وعي المستفيدات وتشجيعهم على تحسين المعرفة والمهارة اللازمتين لإدارة أموالهم لتمكينهم من اتخاذ قراراتهم المالية بشكل مدروس.

يعد موضوع حماية المستهلك المالي من العناصر الرئيسية لتحقيق الشمول المالي حيث ان وجود إطار شامل لحماية المستهلك المالي يؤدي الى زيادة الثقة والتنافسية في النظام المالي وبالتالي تحسين نوعية وجودة الخدمات المالية المقدمة للمستفيدات كما أنه يساهم في تشجيع الافراد وزيادة إقبالهم على استخدام الخدمات المالية.