انضم لعائلتنا

  • > 62 فرع
  • > 7,419 مستفيد/ة من التدريبات الإلكترونية
  • > 63,769 مستفيد/ة من المحفظة الإلكترونية
  • > 4,049 مستفيد/ة من خدمة حسابي/تطبيق الهاتف
  • > 7,549 مستفيد/ة من تطبيق الهاتف
  • > 13,933 مستفيد/ة من تطبيق الطبي
  • > 700 موظفة و موظف

انضم لعائلتنا

شركة صندوق المرأة للتمويل الأصغر توظف أكثر من 700 موظفة و موظف في كل فروعها المنتشرة بكل محافظات المملكة و التي تضم مجموعه واسعة من الوظائف ويعملون كفريق واحد في الالتزام بمساعدة صاحبات و أصحاب المشاريع الميكروية و الصغيرة و الريادية

نحن نبحث دائما عن فريق عمل و موظفين أكفاء و موهوبين للانضمام إلى فريق عملنا.

 

شواغر متاحة

تعلن الشركة عن حاجتها لتعيين “ضابط علاقات عملاء” للعمل في أحد فروع الوسط ،الشمال أو الجنوب من حملة درجة البكالوريوس كحد أدنى في الدراسات المالية و/أو المصرفية أو تخصص اداري مالي آخر ذو علاقة مع خبرة تزيد عن 3 سنوات في مجال التمويل الصغير للمشاريع المستقلة.

الهدف الرئيسي للوظيفة يتمثل بدعم رسالة ورؤية الشركة من خلال القيام بالمهام من حيث عمل التحليل الائتماني و دراسة جدوى منح التمويل للمشاريع المستقلة ، إدارة محفظة مالية التحصيل ، والترويج لخدمات الشركة المالية وغير المالية، تبعاً للسياسات المعدة لذلك.
علماً بأن الوظيفة تتطلب العمل الميداني وزيارة العملاء في مواقع المشاريع او الأعمال.

تقدم بطلب التوظيف

تعلن شركة صندوق المرأة للتمويل الاصغر عن حاجتها لتعيين ضابطة ائتمان جماعي للعمل في أحد فروع الوسط، الشمال أوالجنوب من حملة درجة الدبلوم على الأقل في أي تخصص ذو علاقة بالشؤون الإدارية و/أو الاجتماعية.

الهدف الرئيسي لوظيفة ضابطة الإئتمان الجماعي يتمثل بدعم رسالة ورؤية الشركة من خلال القيام بمهامها من حيث توزيع قروض انتاجية ،تحصيل ،ادارة محفظة مالية ،الترويج لخدمات الشركة المالية وغير المالية، واستهداف عملاء محتملين في المنطقة التي تعمل بها تبعا للسياسات المعدة لذلك.

علماً بأن طبيعة الوظيفة  تتطلب أن تكون المتقدمات اناث، بحيث أنها ميدانية وتتطلب زيارة العميلات في مواقع المشاريع المنزلية وغير المنزلية.

تقدم بطلب التوظيف

تعلن شركة صندوق المرأة للتمويل الاصغر عن حاجتها لتعيين ضابط /ضابطة ائتمان فردي للعمل في أحد فروع الوسط ،الشمال أوالجنوب من حملة درجة البكالوريوس كحد أدنى في الدراسات المالية و/أو المصرفية أو تخصص آخر ذو علاقة.

الهدف الرئيسي لوظيفة ضابط / ضابطة الإئتمان الفردي يتمثل بدعم رسالة ورؤية الشركة من خلال القيام بالمهام من حيث توزيع قروض انتاجية ،تحصيل، ادارة محفظة مالية، الترويج لخدمات الشركة المالية وغير المالية، واستهداف عملاء محتملين في المنطقة التي يعمل بها والترويج لخدمات الشركة المالية وغير المالية تبعاً للسياسات المعدة لذلك.

علماً بأن الوظيفة ميدانية وتتطلب زيارة العملاء في مواقع المشاريع.

تقدم بطلب التوظيف

تعلن شركة صندوق المرأة للتمويل الأصغر عن رغبتها في تعيين مديري فروع ذو كفاءة عالية لمواقع جغرافية متعددة لقيادة ادارة كافة عمليات وخدمات الفرع.

شروط ومتطلبات الوظيفة:

  • مهارات إدارية و قيادية ملحوظة  تشمل على سبيل المثال لا الحصر ـ (التخطيط، التنظيم ، التدريب، الرقابة ، التوجيه  والتحفيز).
  • مهارات متقدمة في التحليل الائتماني.
  •  مهارات بيع استثنائية.
  • مهارات استثنائية في خدمة العملاء.
  • مستوى عالي في الاطلاع على تعليمات وقوانين البنك المركزي التي تتعلق بقطاع التمويل الأصغر وحماية حقوق العملاء.
  • درجة البكالوريوس في التخصصات المالية، الاقتصاد، إدارة الأعمال أو أي تخصص آخر ذو علاقة.
  • خبرة عملية 3 سنوات على الأقل بوظيفة “مدير فرع” في شركات تقديم الخدمات المالية مثل (البنوك، شركات التمويل الأصغر أو الصغير).
  • مهارات عالية في استخدام تطبيقات الكمبيوتر Microsoft office (Excel, Word, PowerPoint, Outlook)
  •  مهارات التعلم والتكيف السريع والوعي المتناسب من حيث التحول الرقمي للعمليات.

تقدم بطلب التوظيف

    الجنس

    ذكرأنثى

    الحالة الاجتماعية

    اعزبمتزوجمطلق

    المؤهل العلمي

    بكالوريوسدبلومتوجيهي

    هل لديك مانع من العمل في شركة خدمات قروض؟

    نعملا

    هل تستطيع تقديم شهادة عدم محكومية عند الطلب؟

    نعملا

    هل لديك القدرة على تقديم كفالة عدلية عند اللزوم ؟

    نعملا

    هل لديك أو لدى أحد أقربائك من الدرجة الأولى تعامل مالي حالي مع شركة صندوق المرأة للتمويل الأصغر ؟

    نعملا

    هل لديك قريب أو صديق أو معارف مع أي موظف داخل شركة صندوق المرأة للتمويل الأصغر؟

    نعملا

    أرفق السيرة الذاتية

    الوظيفة المتقدم اليها

    بالنقر على التوقيع أدناه فإنك تقر بما يلي: يعتبر هذا الطلب ملحقاً وجزء لا يتجزأ من أي عقد عمل قد ينشأ بينك وبين شركة صندوق المرأة للتمويل الأصغر. لشركة صندوق المرأة الحق الكامل في الاستعلام عن سيرتك الإئتمانية و/أو المهنية لدى أي جهة كانت سواء مكان عملك الحالي أو أي من الأماكن السابقة أو أي جهة أخرى ودون تحملها أدنى مسؤولية. اعلم علم اليقين أن جميع المعلومات والمرفقات التي تم تزويدها في هذا الطلب قد تمت بعلمي وعلى مسؤوليتي وأنه في حال تقرر تعيني في الشركة مستقبلاً فإن جميع بيانات هذا الطلب بلا استثناء هي عوامل اساسية في اتخاذ قرار التعيين وأني أتعهد بتحديث أي تغيير يطرأ على أي منها وعليه إذا تبين اختلاف أو اخفاء أو إنكار أي من المعلومات أعلاه فذلك يعطي الحق الكامل لشركة صندوق المرأة للتمويل الأصغر باتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة في أي وقت ودون أدنى مسؤولية على الشركة.

    موافق