كانوا يحكولي إنه هذا مش شغل بنات … لما عملولنا محاضرة إنتِ بتقدري، حفّزوني أكون قد حالي.

نانسي الغضبان- طبربور

  • > 63 فرع
  • > 10,417 مستفيد/ة من التدريبات الإلكترونية
  • > 67,803 مستفيد/ة من المحفظة الإلكترونية
  • > 21,018 مستفيد/ة من خدمة حسابي/تطبيق الهاتف
  • > 54,814 مستفيد/ة من تطبيق الهاتف
  • > 97,709 مستفيد/ة من تطبيق الطبي
  • > 706 موظفة و موظف

نحن هنا لمساعدتكم ونوّد أن نتواصل معكم. نستقبل مكالماتكم خلال ساعات الدوام الرسمي من الأحد إلى الخميس من الـ 8 صباحاً وحتى الـ 4 عصراً.

في شركة صندوق المرأة للتمويل الأصغر نرحّب دائماً بآرائكم واقتراحاتكم وشكواكم التي تساعدنا على تحسين ما يجب وخدمتكم بأفضل شكل، فهدفنا مصلحتكم ومصلحة مجتمعاتنا. لذا نرجو تقديم هذه الاقتراحات أو الشكاوى إما في فروع الشركة كاملة من خلال صناديق الشكاوى المعتمدة أو عبر الموقع الإلكتروني، بالإضافة إلى الاتصال المباشر مع مركز خدمة العملاء على الرقم 0778481113 وسيتم التعامل معها بسرية تامة وبأقصى درجات الاهتمام.

سيقوم احد موظفي وحدة الشكاوي بالاتصال بكم بأقرب وقت ومعالجة شكواكم خلال فترة 10 ايام عمل وذلك حسب ما تقتضيه الاجراءات الداخلية لمعالجة الشكاوي لدى الشركة، حيث سيتم ابلاغكم من خلال رسالة نصية في حالة الحاجة لمدة اضافية بما لا يتجاوز فترة 30 يوم كحد اقصى

في حال عدم رضاكم عن إجراءات المعالجة لدينا ، فإنه بإمكانكم اللجوء للبنك المركزي او للقضاء وفق قنوات الاتصال المتاحة وهي:

الهاتف : 0096264630301
الموقع الالكتروني : https://www.cbj.gov.jo
البريد الالكتروني لدائرة حماية المستهلك المالي: fcp@cbj.gov.jo
البريد العادي : ص.ب 37 عمان – 11118 -الأردن
الحضور الشخصي لمبنى البنك المركزي الرئيسي وفرعيه في اربد والعقبة.

    هذا الموقع محمي بواسطة reCAPTCHA و سياسة الخصوصية و بنود الخدمة .