عندي قهوة بسترزق منها، بس مع البرّادات والسخانات كانوا الأرباح يروحوا ع مصاريف الكهربا، لما أخدت تمويل طاقتي، ركبت نظام طاقة شمسية وقلّلت فواتيري والحمد لله دخل بيتي تضاعف.

أمل المسعدين - مقهى - بصيرا

  • > 63 فرع
  • > 12,063 مستفيد/ة من التدريبات الإلكترونية
  • > 102,002 مستفيد/ة من المحفظة الإلكترونية
  • > 26,539 مستفيد/ة من خدمة حسابي/تطبيق الهاتف
  • > 64,028 مستفيد/ة من تطبيق الهاتف
  • > 121,007 مستفيد/ة من تطبيق الطبي
  • > 745 موظفة و موظف

صندوق المرأة أونلاين

تقوم شركة صندوق المرأة وبشكل متواصل على تحديث وتطوير الخدمات والمنتجات المقدمة لمستفيديها للوصول الى أعلى درجات الرضا من المستفيدات والمستفيدين ومن ضمن أهم استراتيجيات صندوق المرأة الحالية والمستقبلية البدء بتقديم خدمات إلكترونية متنوعة ويأتي هذا النهج تماشياً مع التطور الهائل المتمثل في الاستفادة من تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وتسهيل الخدمات وتحويلها من خدمات تقليدية إلى خدمات إلكترونية ونكون بذلك حققنا أفضل خدمة نقدمها بسرعة وكفاءة وفي الوقت المناسب.