استفدنا كتير في فترة كورونا من تطبيق طبي، كل ما احتجنا لعلاج أو استفسار.

حنان الخصبة - الطفيلة

  • > 63 فرع
  • > 12,063 مستفيد/ة من التدريبات الإلكترونية
  • > 102,002 مستفيد/ة من المحفظة الإلكترونية
  • > 26,539 مستفيد/ة من خدمة حسابي/تطبيق الهاتف
  • > 64,028 مستفيد/ة من تطبيق الهاتف
  • > 121,007 مستفيد/ة من تطبيق الطبي
  • > 745 موظفة و موظف

شركة صندوق المرأة للتمويل الأصغر تُعلن عن 10 منح جامعية ضمن مسؤوليتها الاجتماعية

أعلنت شركة صندوق المرأة للتمويل الأصغر، عن تقديم 10 منحة جامعية كاملة للطلبة من بنات وأبناء المستفيدات والمستفيدين من خدمات الشركة، المقبولين في الجامعات الأردنية الرسمية للعام الدراسي الجامعي الحالي.

وقالت المدير العام لشركة “صندوق المرأة” منى سختيان إن التعليم يُعد السبيل إلى تغيير نحو الأفضل، مؤكدة سعى الشركة “بكل شغف لرؤية أبناء مستفيداتنا، وقد أنهوا دراستهم الجامعية وانخرطوا في سوق العمل وأصبحوا أعضاء مؤثرين في أسرهم ومجتمعهم”.

وبينت أن الشركة تسعى دوماً لتوفير مختلف الخدمات المالية وغير المالية، التي من شأنها تمكين المرأة اقتصادياً واجتماعياً، لتصبح عضواً فاعلاً ومنتجاً في أسرتها ومجتمعها، بهدف ترسيخ مبدأ المسؤولية المجتمعية للشركة في المساهمة بمسيرة التنمية المستدامة للمجتمعات.

وأكدت سختيان أن المنح الـ10 تندرج ضمن خدمات الشركة غير المالية، التي تتمحور حول 5 ركائز أساسية، هي: الإدارة المالية، وتطوير الأعمال والإدارة، والتطوير الشخصي، والمسؤولية المؤسسية، والتدريب المهني والحرفي.

وأضافت أن منح “صندوق المرأة” الجامعية، جاءت إيمانًا من الشركة بتخفيف الأعباء المالية التي تتكبدها أسر الطلبة، فضلًا عن توفير فرص أمام الطلبة أنفسهم لإكمال مسارهم التعليمي، بهدف تعزيز فرصهم المستقبلية.

وأشارت سختيان إلى أنشطة الشركة التوعوية والمجتمعية، التي استفادت نحو 123 ألف مستفيدة ومستفيد، مُبينة أن الشركة تتيح فرصة المشاركة المجانية لنحو 10 من مستفيداتها في أسبوع عمّان للتصميم، بهدف تطوير منتجاتهن، فضلًا عن توفير المشاركة المجانية لمستفيداها في مختلف المعارض والبازارات.

وأوضحت أن الطلبة الحاصلين على منحة “صندوق المرأة” الجامعية، تم قبولهم بتخصصات الطلب والهندسة والإدارة الملعوماتية، والإدارة العامة، والقانون، والحقوق، والجغرافيا، واللغات الإنجليزية والإسبانية، في مختلف الجامعات الأردنية، مؤكدة حرص الشركة على وضع معايير “عادلة” تضمن حاجة الطلبة للمنحة على مستوى المملكة.