خطة المستقبل أفتح مكان مخصص لأدرب النساء في منطقتي على حرفة الرسم على الزجاج والخشب والتطريز وأساعدهم وأدعمهم زي ما دعمني صندوق المرأة

سلام ذنيبات

  • > 63 فرع
  • > 7,419 مستفيد/ة من التدريبات الإلكترونية
  • > 63,769 مستفيد/ة من المحفظة الإلكترونية
  • > 4,049 مستفيد/ة من خدمة حسابي/تطبيق الهاتف
  • > 7,549 مستفيد/ة من تطبيق الهاتف
  • > 13,933 مستفيد/ة من تطبيق الطبي
  • > 700 موظفة و موظف

صندوق المرأة تحصل على الآيزو الدولية لإدارة الجودة

حصلت شركة صندوق المرأة للتمويل الأصغر، على شهادة الآيزو الدولية 9001 ( ISO 9001:2015)، المتعلقة بنظام إدارة الجودة، وذلك بعد اجتياز نظام إدارة الجودة المطبق في الشركة المتطلبات الموثقة ضمن المواصفة المعروفة والمتفق عليها دوليًا.
وجاءت الشهادة، بعد العمل على توحيد جميع الإجراءات ذات العلاقة والمرتبطة بخدمة مستفيدات الشركة ومستفيديها، وإعادة دراسة جميع العمليات لتطويرها بما ينطبق مع التعليمات والأنظمة والممارسات الفضلى الناظمة لقطاع التمويل الأصغر.
واكدت الرئيس التنفيذي للشركة لمى زواتي، ان هذه الجائزة تأتي ثمرة لسياسات التحديث والتطور، التي تتبعها الشركة لمواكبة مختلف المستجدات على الساحة المالية والتكنولوجية بهدف تحسين خدماتها وبرامجها وأنشطتها المقدمة للمستفيدات والمستفيدين.
وأشارت إلى أن منهجية الشركة الإدارية وكفاءة كوادرها البشرية، كان لها دورًا كبيرًا في الحصول على شهادة الإعتماد الدولية، التي بحسب تعبيرها ستشكل دافعًا جديدًا للشركة في المضي قدمًا نحو تمكين المرأة على الصعيدين الاقتصادي والاجتماعي، ما من شأنه أن يُعزز دورها لتكون عنصرًا فاعلًا في مجتمعها ومنتجًا بمختلف المجالات وشتى القطاعات.
وأكدت زواتي، أن الحصول على شهادة الآيزو الدولية سينعكس حتمًا بشكل مباشر على الخدمات والمعاملات المالية، التي تتضمن مجموعة متنوعة من التمويلات، والخدمات غير المالية، التي تشمل عقد دورات تدريبية وورش توعوية، وتوفير المشاركة المجانية في مختلف المعارض والبازارات التي تقدمها الشركة للمستفيداتها ومستفيديها.
وأوضحت أن الشركة تعتبر سباقة بتوظيف التكنولوجيا في معظم عملياتها الداخلية والخارجية وأتمتة العديد من معاملاتها، بعد أن وزعت أجهزة “تابلت” على كوادرها، وفتحت محافظ إلكترونية لمستفيداتها، وأطلقت تطبيق “صندوق المرأة” على الهواتف الذكية، وهو ما يسهم في تعزيز جودوة الخدمات وشفافيتها حيثُ يتيح تسهيل إجراء المعاملات، ويوفر خدمة الاستعلام عن جميع خدمات الشركة بكل سهولة ويُسر.
وأضافت زواتي أن الشهادة الدولية، تضاف إلى سلسلة النجاحات والانجازات وقائمة الجوائز والشهادات، التي سجلتها خلال مسيرة عطائها، التي امتدت لأكثر من ربع قرن منذُ تأسيسها عام 1996، كشركة خاصة غير هادفة للربح، ولا توزع أرباحاً على الإطلاق، وتعمل تحت إشراف ورقابة البنك المركزي، وضعت نصب عينيها مصلحة المرأة وتمكينها بكافة السُبل المُتوفرة.