بسبب كورونا قدمنا الطلب إلكترونياً وعملنا المحفظة الإلكترونية وأخدنا الفلوس واشتغلنا بتمويل المشروع.

مرح المصري - السلط

  • > 63 فرع
  • > 12,063 مستفيد/ة من التدريبات الإلكترونية
  • > 102,002 مستفيد/ة من المحفظة الإلكترونية
  • > 26,539 مستفيد/ة من خدمة حسابي/تطبيق الهاتف
  • > 64,028 مستفيد/ة من تطبيق الهاتف
  • > 121,007 مستفيد/ة من تطبيق الطبي
  • > 745 موظفة و موظف

شركة صندوق المرأة تُنظم وقفة تضامنية دعمًا لصمود غزة

نفذت شركة صندوق المرأة للتمويل الأصغر، وقفة تضامنية دعمًا للصمود الفلسطيني حيال الانتهاكات الإسرائيلية في الأراضي الفلسطينية المحتلة وغزة، وتضامنا مع أهالي القطاع وخصوصًا نسائه وأطفاله، الذين يتعرضون لأبشع جرائم الحرب على يد قوات الاحتلال الإسرائيلي.

وشارك في الوقفة التضامنية، التي جرت أمام فرع الشركة، الذي يُقدم الخدمات لأهالي مخيم غزة في محافظة جرش، الرئيس التنفيذي للشركة لمى زواتي، ومجموعة من كوادر الشركة، وفقًا لبيان الشركة، اليوم الأحد.

وقالت زواتي، إن وقفة الشركة التضامنية تُعبر عن أسرة الشركة بكاملها دعمًا لصمود الشعب الفلسطيني على كامل أرضه وفي قطاع غزة خاصة، ورفضًا للعدوان الإسرائيلي الغاشم على قطاع غزة، وكذلك الاعتداءات الإسرائيلية المتواصلة والمتنامية في الضفة، وسط تناغم وتوافق بين الموقف الرسمي والشعبي الموحد، الذي يرفض العدوان الإسرائيلي الغاشم.

وأشادت بمواقف جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين وجلالة الملكة رانيا العبدالله، وسمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، في دعم صمود الشعب الفلسطيني على أرضه، مشيرة إلى جهود جلالة الملك عبدالله الثاني الحثيثة من أجل وقف العدوان وإيجاد الحل العادل للقضية الفلسطينية، والسماح بوصول المساعدات الإنسانية لأهل غزة.

وأوضحت زواتي أن الوقفة تضمنت توزيع 50 طردًا غذائيًا، يحتوي كل منها على مجموعة من المواد الغذائية الأساسية، على  مستفيدات ونساء من مخيم غزة، مبينة أنه جرى تعبئة وتغليف الطرود الغذائية من قبل أحد مستفيدي الشركة، وهو ما يُترجم سياستها في إتاحة مختلف الفرص أمام مستفيداتها ومستفيديها.

وأشارت إلى أن شركة صندوق المرأة، قدمت مؤخرًا 50 ألف دينار كمساعدات إنسانية طارئة دعما للأشقاء الفلسطينيين، وذلك من خلال مؤسسة (التعاون)، الموجودة في الداخل الفلسطيني، التي تُعنى بدعم الفلسطينيين في عدة مجالات.

يذكر أن شركة صندوق المرأة، بدأت أعمالها عام 1996، هي شركة خاصة غير هادفة للربح، وهي مسجلة لدى وزارة الصناعة والتجارة الأردنية وتعمل تحت رقابة وإشراف البنك المركزي الأردني، وهي جزء من شبكة مؤسسات التمويل الأصغر في الأردن “تنمية”.