نسرين حداد ربيع

شاركت نسرين في تأسيس منصة مالُك عام 2021. تساعد منصة مالُك الأفراد الناطقين باللغة العربية (مع التركيز على المرأة والشباب) على بناء علاقة واعية وهادفة ومُرضية مع أموالهم من خلال رفع الوعي المالي، تحطيم المعتقدات المالية المقيدة، وبناء الثقافة المالية والمعرفة المالية التطبيقية من خلال المحتوى والأدوات الرقمية؛ كما تساعدهم  على الوصول إلى المنتجات والخدمات المالية للاستفادة منها في رحلتهم المالية.

نسرين شريك سابق في شركة 17 Ventures حيث كانت مسؤولة عن الشؤون المالية والاستراتيجية والعمليات وقامت بإدارة وقياس التأثير لدى صندوق الاستثمار

.(SEAF Jordan Growth and Impact Fund)

سابقاً، عملت نسرين كمديرة في خدمات المحاسبة والتدقيق لأكثر من 15 عاماً لدى شركتين يُدرجون تحت أكبر أربع شركات عالمية لخدمات المحاسبة والاستشارات، حيث لديها خبرة في المعاملات والعناية الواجبة والتدقيق في الولايات المتحدة ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. أثناء فترة عملها في المحاسبة والتدقيق، أشرفت نسرين على العديد من العمليات المالية المعقدة في تدقيق البيانات وتقديم خدمات الاستشارات المحاسبية لقاعدة متنوعة من العملاء في قطاعات متعددة، بما في ذلك مساعدة المستثمرين ورواد الأعمال في إعادة الهيكلة لمؤسساتهم وشركاتهم، ومعاملات الاستحواذ على الشركات. من بين عملائها كانت المنظمات غير الربحية، والشركات الصغيرة والمتوسطة (SMEs)، والشركات الناشئة، ومستثمرو رأس المال، والشركات متعددة الجنسيات، مما سمح لنسرين باكتساب الخبرة في مجال الأعمال والمجتمع المدني في أمريكا الشمالية ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

تحمل نسرين درجة البكالوريوس في علم الأحياء التطبيقي من جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية؛ وقد حصلت على التعليم في مجال الأعمال والمحاسبة في جامعة سنترال واشنطن، كما حصلت على شهادة المحاسب القانوني المعتمد (CPA) بترخيص من ولاية واشنطن.

يكمن شغف نسرين في التطوع بتقديم خدمات الاستشارات المحاسبية والتدقيق للجمعيات الخيرية والأفراد، كما أنها مناصر فعال للمؤسسات التي تعنى بالوعي الاجتماعي والبيئي، بالإضافة إلى كونها حالياً عضو استشاري لدى اللجنة الوطنية الأردنية لتطوير سياسات ريادة الأعمال الاجتماعية.